جديد

توظيف المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي 2022

أستاذ بحث قسم "ب"

الإدارة المنظمة المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي.

نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة

عدد المناصب المفتوحة 3

شروط المشاركة في المسابقة المترشحون الحاصلون على شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها ،بمقرر من مسؤول المؤسسة.

  الحائزون على: شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها أو شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل التخصصات المطلوبة : الرياضيات / تخصص : الجبر (01) الرياضيات / تخصص : الإحصاء و الإحتمالات (01) الإعلام الألي / كل التخصصات (01) الملف المطلوب: يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية : -طلب خطي للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادات مدون عليه رقم هاتف المعني والبريد الالكتروني إجباريا -نسخة لـ: الشهادة أو المؤهل المطلوب + محضر مناقشة -نسخة من بطاقة التعريف الوطنية. -نسخة من كشف النقاط -02 أظرفة بريدية عليها الطابع وعنوان المترشح -صورة شمسية. -استمارة تملأ عند إيداع الملف -شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت . -ترخيص من طرف الهيئة المستخدمة بالنسبة للموظفين -شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المعنية للمترشح في الاختصاص إن وجدت . -الأشغال والدراسات المنجزة إن وجدت. -نسخة من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية .

مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح : نيابة مدير المستخدمين والتكوين والنشاطات الثقافية والرياضية – المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي - سيدي عبد الله طريق المعالمة الجزائر

مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة المدرسة الوطنية العليا للذكاء الإصطناعي - سيدي عبد الله

آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.

تـاريخ الإدراج في الموقــع 13/01/2022

التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -