جديد

النتائج النهائية لمسابقة وزارة الشباب والرياضة 2022

 

النتائج النھائیة لمسابقات الإلتحاق بالتكوین المتخصص في قطاع الشباب و الریاضة

تعلن وزارة الشباب والریاضة عن النتائج النھائیة لمسابقات الالتحاق بالتكوین المتخصص على مستوى مؤسسات التكوین العالي تحت الوصایة، في بعض الرتب المنتمیة للأسلاك الخاصة بالإدارة المكلفة بالشباب والریاضة، بعنوان سنة 2020 ،لفائدة المترشحین العادیین والذین یثبتون صفة ریاضي النخبة.

یندرج ھذا التكوین في إطار تجسید مخطط عمل وزارة الشباب والریاضیة الخاص بتعزیز القطاع بالموارد البشریة المؤھلة في مختلف ربوع الوطن، لاسیما في ولایات وبلدیات الجنوب التي استفادت من مناصب بیداغوجیة إضافیة. كما یجسد ھذا التكوین التدابیر الاستثنائیة لفائدة ریاضي النخبة والمستوى العالي التي نص علیھا القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 31 دیسمبر 2020 المتعلق بمشاركة ریاضي النخبة والمستوى العالي في المسابقات والامتحانات للالتحاق ببعض اسلاك الإدارة العمومیة في قطاع الشباب والریاضة.

في ھذا السیاق، ولضمان حسن سیر المسابقات وشفافیتھا وفي إطار مخطط رقمنة القطاع،تم استحداث لأول مرة أرضیة رقمیة تغطي كل مراحل المسابقات، لاسیما ایداع ومتابعة ملفات الترشح وتقدیم الطعون والاطلاع على النتائج عن بعد، دون عناء التنقل الى مؤسسات التكوین.

أخیرا، یرجى من المترشحین الناجحین التقرب من مؤسسات التكوین المعنیة لاستكمال ملفاتھم الإداریة في أجل لا یتجاوز شھر واحد (1 (من تاریخ صدور ھذا الإعلان، وفقا للتدابیر التنظیمیة الساریة المفعول.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 20 أبريل 2021 في 1:31 ص

    من فضلكم مستشار رياضة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -