القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان توظيف متصرف رئيسى بالمدرسة الوطنية للإدارة

 

اعلان توظيف متصرف رئيسى بالمدرسة الوطنية للإدارة

تعلن المدرسة الوطنية للادارة عن توفر 120 منصب شاغر برتبة متصرف رئيسي تفاصيلها كالتالي:

   متصرف رئيسى
الإدارة المنظمةالمدرسة الوطنية للإدارة.
نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات
عدد المناصب المفتوحة 120
شروط المشاركة في المسابقة الحائزون شهادة ماجستير أو شهادة معادلة لها في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية، العلوم الاقتصادية،العلوم المالية، العلوم التجارية ، علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية ،علم الاجتماع:ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي ،علم النفس: تخصص العمل والتنظيم، علوم الإعلام ، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون
  تفتح المسابقة للمترشحين من الجنسية الجزائرية، والذين تتوفر فيهم الشروط التالية: - أن يكون بالغا من العمر ثمانية وعشرون (28) سنة على الأكثر عند تاريخ إجراء المسابقة، وأن يكون متحصلا على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في الفروع التالية: 1- شهادة ليسانس في الحقوق، 2 - شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية، 3 - شهادة ليسانس في المناجمنت، 4 - شهادة ليسانس في علوم التسيير، 5 - شهادة ليسانس في العلوم التجارية، 6 - شهادة ليسانس في العلوم السياسية (فرع : تنظيم إداري ). بالنسبة للمترشحين الموظفين: -أن يكون مرسماً. -أن يثبت خبرة لا تقل عن 3 سنوات عند تاريخ إجراء المسابقة. -ألا يتجاوز عمره 32 سنة عند تاريخ إجراء المسابقة. -أن يكون حائزا على شهادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها في إحدى التخصصات المشار إليها أعلاه. *مع الإشارة إلى أن قبول المترشحين الموظفين يكون في حدود 15% من إجمالي المناصب المفتوحة للمسابقة. - يجب أن يكون المترشح حاصلا على شهادة البكالوريا وفي وضعية قانونية تجاه الخدمة الوطنيـة • تكوين ملف الترشح: يتضمن ملف الترشح الوثائق التالية: : 1 - استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة للالتحاق بالمدرسة الوطنية للإدارة، الاستمارة تسحب من الموقع الالكتروني للمدرسة: www.ena.dz 2 - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية سارية المفعول، 3- نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة، 4- نسخة من شهادة البكالوريا، 5- نسخة من شهادة تثبيت الوضعية القانونية إزاء الخدمة الوطنية، 6- نسخة من قرار الترسيم بالنسبة للمترشحين الموظفين مرفقة بترخيص بالمشاركة في المسابقة تسلمه الهيئة التي لها سلطة التعيين، يسحب نموذج الترخيص من الموقع الالكتروني للمدرسة: www.ena.dz ، 7- صورتان (2) شمسيتان 8- ظرفان (02) عليهما طابع بريدي و عنوان المترشح (16 X 22)، 9-وصل دفع حقوق التسجيل في المسابقة حدد ب 200 دج تحول للسيد العون المحاسب لدى المدرسة الوطنية للإدارة: رقم حساب الخزينة الرئيسية: 136/ 198 المفتاح 40 أو رقم الحساب الجاري البريدي:30 18382 المفتاح 89.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح -يتم التسجيل في المسابقة الكترونيا عبر الرابط التالي: https://services.interieur.gov.dz -كما يمكن للمترشح إرسال الملف المكون من الوثائق المبنية أعلاه في ظرف مغلق للسيد مدير الدراسات (مكتب المسابقات) إلى العنوان التالي: المدرسة الوطنية للإدارة 13 شارع عبد القادر قادوش – حيدرة – الجزائر 16035.
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 13/09/2020
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة

 

تقييمك:

تعليقات